أسئلة وأجوبة

 

  • هل يمكنني الوصول إلى القطارات داخل الحديقة؟
    يمكن الوصول إلى خدمة القطارات للتنقل بين قرى البارك للزوار الذين يحملون تذاكر (بلاس) و تذكرة رحلة السفاري. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لضيوف أصحاب الهمم الوصول إلى قطاراتنا من خلال تقديم تذاكر أصحاب الهمم في كل محطة.

  • هل هناك لباس محدد لدخول الحديقة؟
    يوصى باستخدام ملابس وأحذية مريحة لتجربة أكثر متعة. حديقة سفاري دبي كيان حكومي وبيئة عائلية. استخدام الملابس المحترمة مطلوب في جميع الأوقات داخل مرافق الحديقة (يجب تغطية الكتفين والركبتين). الضيوف الذين لا يمتثلون لقواعد اللباس قد يتم إيقافهم عند مدخل الحديقة ويطلب التستر منهم .

  • هل يمكن لدبي سفاري بارك استضافة الفعالية (أو الأحداث) الخاصة بي؟
    يجب على الضيوف المهتمين بتنظيم الأحداث في دبي سفاري بارك إرسال طلباتهم عبر البريد الإلكتروني على dssupport@dubaisafari.ae.

  • لقد فقدت عنصرًا واحدًا أثناء جولتي داخل الحديقة. بمن يجب علي الاتصال للحصول على المساعدة؟
    يمكنك التواصل مع فريق خدمة الضيوف في منطقة الاستقبال بالمنتزه أو إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم لدينا على dssupport@dubaisafari.ae.

  • هل يمكنني إحضار طعامي ومشروباتي واستهلاكها داخل الحديقة؟
    يمكن فقط استهلاك الأطعمة والمشروبات المشتراه من منافذ المأكولات والمشروبات داخل مباني المنتزه.

  • كم من الوقت تستغرق زيارة الحديقة بأكملها؟
    قد تختلف مدة الزيارة وفقًا لإيقاع الضيوف والأنشطة المختارة على مدار اليوم. في المتوسط ​​، قد يستغرق زوارنا من 4 إلى 5 ساعات في التجول داخل الحديقة.

  • هل يمكنني إحضار عربة الأطفال أو الكرسي المتحرك الخاص بي إلى الحديقة؟
    نعم ، يمكنك إحضار عربة الأطفال أو الكرسي المتحرك الخاص بك إلى الحديقة. ومع ذلك ، إذا كنت تأخذ وسيلة النقل الخاصة بنا ، فيرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى طي عربة الأطفال قبل ركوبها.

  • كيف يمكنني المضي قدمًا إذا كان لدي حيوانات للتبرع بها؟
    يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى dssupport@dubaisafari.ae وسيقوم فريق رعاية الحيوانات لدينا بتزويدك بإرشادات محددة للإجراء.




    •  
    •  
    •  
    • هل لديكم خزائن أو مكان حيث يمكنني الاحتفاظ بأمتعتي أثناء جولتي في الحديقة؟
      لا تقدم حديقة سفاري دبي خدمة الخزانة. ومع ذلك ، يمكنك الوصول لفريق خدمة الضيوف لدينا في منطقة الاستقبال ويمكنهم الاحتفاظ بالعناصر الخاصة بك في مكان آمن أثناء إكمال جولتك داخل الحديقة.

    • هل توفر حديقة سفاري دبي فرص التطوع؟
      يجب على الضيوف المهتمين بالتطوع في دبي سفاري بارك متابعة موقعنا الرسمي وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي. سيتم نشر أي تحديثات في هذه المنصات.

    • بمن يجب علي الاتصال لتنظيم زيارة المدرسة أو المجموعة؟
      يجب إرسال الأسئلة والطلبات المتعلقة بالزيارات المدرسية أو الجماعية إلى البريد الإلكتروني dssupport@dubaisafari.ae.

    • بمن يجب علي الاتصال في حالة وجود استثمارات أو فرص عمل في دبي سفاري بارك؟
      يجب إرسال الأسئلة والطلبات والمقترحات المتعلقة بالاستثمارات أو الفرص التجارية إلى البريد الإلكتروني dssupport@dubaisafari.ae.

     

    التذاكر وإجراءات الحجز

    • ما الفرق بين تذاكر دخول بارك وتذاكر رحلة سفاري؟
      يمكن للضيوف الحاصلين على تذاكر الدخول إلى المنتزه الوصول إلى جميع قرى المنتزه ، باستثناء معلم جذب واحد ، رحلة سفاري - وهي تجربة تستغرق 35-40 دقيقة بالسيارة في قرية سفاري .
      يمكن للضيوف الحاصلين على تذاكر رحلة سفاري الوصول إلى جميع قرى المنتزه ، بما في ذلك رحلة سفاري .

    • هل يمكنني الحصول على ترقية تذكرة دخول المنتزه إلى تذاكر رحلة سفاري؟
      قد تتمكن من ترقية تذاكر دخول المنتزه إلى تذاكر رحلة سفاري مقابل رسوم إضافية قدرها 50 درهمًا إماراتيًا لكل شخص بالغ و 20 درهمًا إماراتيًا لكل طفل. تخضع هذه الترقيات للتوافر.

    • ماذا تعني تذاكر بلاس؟
      يمكن لحاملي تذاكر بلاس الوصول إلى خدمات القطارات والمقاعد المحجوزة لعروضنا الحية. تذاكر بلاس محدودة ومتاحة من خلال الحجوزات عبر الإنترنت.

    • لقد حجزت التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني ولم أتلق تأكيد الحجز عبر الإنترنت أو التذاكر الإلكترونية. ماذا يجب أن أفعل؟
      من حين لآخر ، قد يوجه عميل البريد الإلكتروني الخاص بك أنواعًا معينة من رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلدات "البريد العشوائي". إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا على dssupport@dubaisafari.ae أو الاتصال بنا على 800900.

    • فشل حجزي أثناء عملية الطلب ويبدو أنه تم خصم الأموال من حسابي المصرفي. ماذا يجب أن أفعل ؟
      يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني لتأكيد الحجز الخاص بك. إذا لم تستلم التذاكر الإلكترونية الخاصة بك في غضون 24 ساعة ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا على dssupport@dubaisafari.ae أو الاتصال بنا على 800900.

    • حجزت تذكرتي (تذاكر) إلى دبي سفاري بارك من خلال بائع طرف ثالث. هل يمكنك مساعدتي؟
      يجب على الضيوف الذين حجزوا تذكرة (تذاكر) من خلال بائعين خارجيين الاتصال بهم مباشرة للحصول على المساعدة.

    • هل يتعين علي طباعة تذكرتي (تذكرتي) في المنزل أم يمكنني استخدام تذكرتي (تذكرتي) الإلكترونية؟
      يمكنك استخدام التذكرة الإلكترونية الخاصة بك للدخول عند بوابات الحديقة ، والتذاكر المطبوعة ليست ضرورية. ومع ذلك ، تأكد من عرض الرموز الشريطية بوضوح في جهازك المحمول.

    • هل يمكنني إلغاء و / أو استرداد قيمة الحجز الخاص بي؟
      وفقًا لشروط وأحكام إصدار التذاكر ، لا يتوفر إلغاء أو استرداد قيمة التذاكر والباقات. بالإضافة إلى ذلك، لا يتوفر تغيير مواعيد التذاكر والباقات.